جميع الاقسام

يستعد أفراد Jwell بنشاط لمعرض الصين الدولي الخامس للبلاستيك مع ارتفاع درجة حرارة الربيع

الوقت: 2023-02-20 الزيارات: 21

الموافقة المسبقة عن علم، 1

إنه الوقت المناسب للإبحار. نحن نستعد بنشاط لمعرض الصين الدولي للبلاستيك الذي سيعقد في نانجينغ في الفترة من 25 إلى 27 فبراير ، ونتطلع إلى فرص جديدة لاستعادة السوق. ستعرض Jwell Machinery معدات المواد الكهروضوئية الجديدة للطاقة ، ومعدات مواد البوليمر الطبية ، والمعدات البلاستيكية القابلة للتحلل ، والأفلام وغيرها من المعدات الذكية لبثق البلاستيك والحلول الكاملة في مختلف القطاعات. نرحب بكم لزيارة جناحنا في القاعة 6.

الموافقة المسبقة عن علم، 2

تأسست في عام 1997 ، Jwell Machinery Manufacturing Co.، Ltd. هي وحدة نائب الرئيس لجمعية صناعة ماكينات البلاستيك الصينية. لديها 8 قواعد صناعية في Chuzhou و Haining و Suzhou و Changzhou و Shanghai و Zhoushan و Guangdong و تايلاند وأكثر من 20 شركة فرعية متخصصة ، تغطي مساحة إجمالية تزيد عن 1,000 مو. تضم الشركة أكثر من 3,000 موظف وعدد كبير من المواهب الإدارية وشركاء الأعمال الذين لديهم مُثُل وأفعال وتقسيم مهني للعمل. تمتلك الشركة نظام الملكية الفكرية الخاص بها ، مع أكثر من 1,000 براءة اختراع معتمدة ، بما في ذلك أكثر من 40 براءة اختراع ، وقد تم منحها "المؤسسة الوطنية للتكنولوجيا الفائقة" و "العلامة التجارية الشهيرة في شنغهاي" و "المنتج الرئيسي الوطني الجديد" منذ عام 2010. National Key New Product "وغيرها من الجوائز منذ عام 2010. تمتلك الشركة فريق بحث وتطوير عالي الجودة وفريق من المهندسين ذوي الخبرة في مجال التصنيع الميكانيكي والكهربائي ، بالإضافة إلى قاعدة معالجة ميكانيكية متقدمة وورشة تجميع موحدة ، تنتج أكثر من 3000 مجموعات من خطوط بثق البلاستيك عالية الجودة ومجموعات كاملة من معدات الغزل كل عام.

تشمل المنتجات الرئيسية للشركة: جميع أنواع معدات المواد الكهروضوئية ذات الطاقة الجديدة ، ومعدات مواد البوليمر الطبية ، ومجموعات كاملة من البلاستيك القابل للتحلل الحيوي ، وخطوط إنتاج الأفلام ، وجميع أنواع خطوط بثق الأنابيب البلاستيكية ، وخطوط بثق البلاستيك ، وخطوط بثق الألواح ؛ خطوط إنتاج القماش المصهور. جميع أنواع آلات البثق أحادية اللولب والمسمار المزدوج ، وجميع أنواع رؤوس قوالب بثق البلاستيك ، والموزعين ، وجميع أنواع مغيرات الشاشة ، وبكرات المرآة ، وجميع أنواع المعدات المساعدة لإعادة تدوير البلاستيك وجميع أنواع آلات تشكيل البلاستيك المجوف ، إلخ.


خط إنتاج فيلم التغليف الشمسي EVA / POE

الموافقة المسبقة عن علم، 3


آلة تشكيل أجوف للأجسام العائمة الكهروضوئية على الماء

الموافقة المسبقة عن علم، 4


خط إنتاج الألواح الخلفية للخلايا الكهروضوئية PP / PE

الموافقة المسبقة عن علم، 5


خط إنتاج فيلم طب الأسنان TPU

الموافقة المسبقة عن علم، 6


خط إنتاج فيلم TPU الطبي

الموافقة المسبقة عن علم، 7


خطوط التعبئة والتغليف الطبية


الموافقة المسبقة عن علم، 8



خطوط إنتاج القسطرة الطبية الدقيقة

الموافقة المسبقة عن علم، 9


آلة تشكيل مجوفة من البلاستيك الطبي

الموافقة المسبقة عن علم، 10


آلة تعبئة وتغليف أنبوب السلك PVC الأوتوماتيكية



الموافقة المسبقة عن علم، 11



خط إنتاج طبقة طلاء السيارة غير المرئي TPU

الموافقة المسبقة عن علم، 12



خط البثق (الرغوة) أحادي اللولب HDPE

الموافقة المسبقة عن علم، 13


خط صفائح قشرة الأثاث PETG

الموافقة المسبقة عن علم، 14


خط الحبيبات المعدلة المملوءة بالنشا البلاستيكية القابلة للتحلل الحيوي



الموافقة المسبقة عن علم، 15



ضربة صب سلسلة صينية آلة تشكيل جوفاء



الموافقة المسبقة عن علم، 16


خط بثق الأنبوب HDPE ذو القطر الكبير


الموافقة المسبقة عن علم، 17

كشف
على ال WhatsApp Wechat
اذهب للأعلى
0
سلة الاستفسار
    عربة الاستعلام الخاصة بك فارغة
فارغتحقيق

All Categories

Jwell people actively prepare for the 5th China International Plastics Fair as spring warms up

Time : 2023-02-20 Hits : 57

pic-1

It is the right time to set sail. We are actively preparing for the China International Plastics Exhibition to be held in Nanjing from February 25-27, looking forward to new opportunities for market recovery. Jwell Machinery will showcase new energy photovoltaic materials equipment, medical polymer materials equipment, biodegradable plastic equipment, film and other plastic extrusion intelligent equipment and total solutions in various segments. We welcome you to visit our booth in Hall 6.

pic-2

Founded in 1997, Jwell Machinery Manufacturing Co., Ltd. is the vice president unit of China Plastics Machinery Industry Association. It has 8 industrial bases in Chuzhou, Haining, Suzhou, Changzhou, Shanghai, Zhoushan, Guangdong and Thailand and more than 20 professional subsidiaries, covering a total area of over 1,000 mu. The company has more than 3,000 employees and a large number of management talents and business partners who have ideals, actions and professional division of labour. The company has its own intellectual property system, with more than 1,000 authorized patents, including more than 40 invention patents, and has been awarded "National High-tech Enterprise", "Shanghai Famous Brand" and "National Key New Product" since 2010. National Key New Product" and other honours since 2010. The company has a high quality research and development team and a team of experienced mechanical and electrical commissioning engineers, as well as an advanced mechanical processing base and a standardized assembly workshop, producing more than 3000 sets of high-grade plastic extrusion lines and complete sets of spinning equipment every year.

The company's main products include: all kinds of new energy photovoltaic materials equipment, medical polymer materials equipment, biodegradable plastics complete sets of equipment, film production lines, all kinds of plastic pipe extrusion lines, plastic profile extrusion lines, sheet extrusion lines; meltblown cloth production lines; all kinds of single-screw and twin-screw extruders, all kinds of plastic extrusion die heads, distributors, all kinds of screen changers, mirror rollers, all kinds of plastic recycling auxiliary equipment and all kinds of plastic hollow molding machines, etc.


EVA/POE solar encapsulation film production line

pic-3


Hollow forming machine for photovoltaic floating bodies on water

pic-4


PP/PE photovoltaic cell backsheet production line

pic-5


TPU dental orthopaedic film production line

pic-6


TPU medical film production line

pic-7


Medical packaging lines


pic-8



Medical precision catheter production lines

pic-9


Plastic medical bed hollow forming machine

pic-10


PVC wire tube automatic strapping and bagging packaging machine



pic-11



TPU invisible car coat film production line

pic-12



HDPE single screw (foaming) extrusion line

pic-13


PETG furniture veneer sheet line

pic-14


Biodegradable plastic starch-filled modified pelletizing line



pic-15



Blow Moulding Tray Series Hollow Forming Machines



pic-16


Large diameter HDPE pipe extrusion line


pic-17

Hot categories

展开
whatsapp Wechat
TOP
0
Inquiry basket
    Your inquiry cart is empty
emptyinquiry