جميع الاقسام

اعملوا معا! Jwell Machinery 2023 اجتماع التدريب لمعرض Shenzhen الدولي للمطاط والبلاستيك قبل المعرض

الوقت: 2023-04-10 الزيارات: 10

معرض Adsale 2023 على وشك الانطلاق في 17 أبريل. JWELL جاهز للانطلاق. نريد أن نرى العالم ، والأهم من ذلك ، دع العالم يرانا!

الموافقة المسبقة عن علم، 1

اليوم ، اجتمع موظفو التسويق من ثمانية مصانع رئيسية لـ JWELL في Liyang للتعرف على أحدث اتجاهات تطوير الصناعة والمزايا التقنية لمختلف الشركات المهنية. تمتلك شركات JWELL المهنية المختلفة مجالات خبرة في تقسيمها الفرعي. وصف الرئيس He Haichao ذات مرة نظام JWELL بأكمله بأنه "سلسلة بيئية قائمة على المنصة". الغرض من اجتماع تدريبي واسع النطاق مثل اليوم هو إنشاء منصة مشاركة تعليمية لجميع المسوقين. سيكون عام 2023 عام الفرص والتحديات. في هذا المنعطف الحرج ، نحتاج إلى إظهار وحدتنا وتماسكنا ، والظهور في أقوى وضع.

الموافقة المسبقة عن علم، 2

نحن نؤمن دائمًا أنه فقط من خلال الوحدة والعدوانية يمكننا الاستمرار في التفوق على أنفسنا وتقديم منتجات وخدمات أفضل لعملائنا. سواء في المعرض أو في العمل اليومي ، دعونا نلتزم دائمًا بمهمة الشركة المتمثلة في "إنشاء نظام إيكولوجي عالمي ذكي لمعدات البثق" ، والسعي لتحقيق مستوى أعلى في الصناعة بروح المؤسسة المتمثلة في المثابرة والعمل الجاد والابتكار!

أخيرًا ، بصفتها مزودًا عالميًا للحلول الشاملة لتكنولوجيا البثق ، تقدم JWELL معداتها الجديدة للمواد الكهروضوئية الجديدة ، ومعدات مواد البوليمر الطبية ، ومعدات المواد المركبة خفيفة الوزن للسيارات ، والمعدات الكاملة البلاستيكية القابلة للتحلل ، والأفلام الوظيفية ، وغيرها من المعدات الذكية للبثق البلاستيكي والحلول الشاملة في حققت قطاعات مختلفة من بثق البلاستيك مظهرًا رائعًا في هذا الحدث الصناعي (كشك JWELL: 8J41 & 2J31). كما أننا نولي اهتمامًا لاتجاه المواد الجديدة ، ونستمر في إطلاق معدات مخصصة ومتخصصة في مختلف التقسيمات الفرعية لصناعة بثق البلاستيك لتلبية الاحتياجات المتزايدة بسرعة لتطبيقات السوق المختلفة.


عرض منتج جديد


خط إنتاج فيلم التغليف الشمسي EVA / POE

الموافقة المسبقة عن علم، 3


آلة تشكيل أجوف الجسم الكهروضوئي السطحي المائي

الموافقة المسبقة عن علم، 4


خط إنتاج الألواح الخلفية للخلايا الكهروضوئية PP / PE

الموافقة المسبقة عن علم، 5


خط إنتاج فيلم الصب CPP-CPE


الموافقة المسبقة عن علم، 6


خط إنتاج فيلم تشكيل الأسنان TPU

الموافقة المسبقة عن علم، 7


خط إنتاج فيلم TPU الطبي

الموافقة المسبقة عن علم، 8


خط إنتاج العبوات الطبية


غير محدد


خط إنتاج القسطرة الطبية الدقيقة

غير محدد


آلة تشكيل السرير البلاستيكية الطبية


غير محدد


آلة تغليف الأكياس البلاستيكية ذات القناة الأوتوماتيكية

غير محدد


خط إنتاج طبقة طلاء السيارة غير المرئي TPU

غير محدد


خط بثق كرسي الشاطئ ذو الرغوة الدقيقة HDPE

الموافقة المسبقة عن علم، 14


خط إنتاج قشرة الأثاث PETG

غير محدد


خط التحبيب المعدل لتعبئة النشا البلاستيكي القابل للتحلل

غير محدد


سلسلة ضربة صب صينية ضربة صب الإله

غير محدد


HDPE بقطر كبير خط بثق الأنابيب

غير محدد

كشف
على ال WhatsApp Wechat
اذهب للأعلى
0
سلة الاستفسار
    عربة الاستعلام الخاصة بك فارغة
فارغتحقيق

All Categories

Work together! Jwell Machinery 2023 Shenzhen International Rubber and Plastics Exhibition Pre-Exhibition Training Meeting

Time : 2023-04-10 Hits : 46

The 2023 Adsale Exhibition is about to kick off on April 17. JWELL is ready to go. We want to see the world, more importantly, let the world see us!

pic-1

Today, marketing personnel from the eight major factories of JWELL gathered in Liyang to learn about the latest industry development trends and the technical advantages of various professional companies. Different professional companies of JWELL have their own subdivision fields of expertise. Chairman He Haichao once described the entire system of JWELL as "a platform-based ecological chain". The purpose of a large-scale training meeting like today is to create a learning sharing platform for all marketers. 2023 will be a year of opportunities and challenges. At this critical juncture, we need to show our unity and cohesion, and appear in the strongest posture.

pic-2

We always believe that only by being united and aggressive can we continue to surpass ourselves and provide better products and services to our customers. Whether in the exhibition or in the daily work, let us always adhere to the company's mission of "creating an intelligent global extrusion equipment ecosystem", and strive for a higher level in the industry with the enterprise spirit of perseverance, hard work and innovation!

Finally, as a global extrusion technology overall solution provider, JWELL brings its new energy photovoltaic new material equipment, medical polymer material equipment, automobile lightweight composite material equipment, biodegradable plastic complete equipment, functional film, and other plastic extrusion intelligent equipment and overall solutions in various segments of plastic extrusion made a wonderful appearance in this industry event (JWELL booth: 8J41&2J31). We have also been paying attention to the trend of new materials, and continue to launch customized and specialized equipment in various subdivisions of the plastic extrusion industry to meet the rapidly growing needs of various market applications.


New product show


EVA/POE Solar Encapsulation Film Production Line

pic-3


Water Surface Photovoltaic Floating Body Hollow Forming Machine

pic-4


PP/PE photovoltaic cell backsheet production line

pic-5


CPP-CPE cast film production line


pic-6


TPU Dental Shaping Film Production Line

pic-7


TPU medical film production line

pic-8


Medical Packaging Production Line


undefined


Medical precision catheter production line

undefined


Plastic medical bed hollow molding machine


undefined


PVC Conduit Automatic Bundling Bag Packaging Machine

undefined


TPU invisible car coat film production line

undefined


HDPE micro-foam beach chair extrusion line

pic-14


PETG furniture veneer sheet production line

undefined


Biodegradable plastic starch filling modified granulation line

undefined


Blow molding tray series blow molding machine

undefined


Large diameter HDPE pipe extrusion line

undefined

Hot categories

展开
whatsapp Wechat
TOP
0
Inquiry basket
    Your inquiry cart is empty
emptyinquiry