جميع الاقسام
PE
PE
PE
PE
خط بثق أنبوب العزل الحراري PE
خط بثق أنبوب العزل الحراري PE
خط بثق أنبوب العزل الحراري PE
خط بثق أنبوب العزل الحراري PE

خط بثق أنبوب العزل الحراري PE


مكان المنشأ:الصين
اسم العلامة التجارية:Jwell
شهادة:ISO CE UL TUV
ميزة تنافسية:
جودة عالية، قدرة عالية، ثبات عالي، خدمة ما بعد البيع في جميع أنحاء العالم، أكثر من 30 عامًا من الخبرة في التطوير
أضف إلى السلة
التطبيقات

يستخدم خط إنتاج أنابيب العزل PE بشكل أساسي لإنتاج أنابيب العزل PE ذات القطر الكبير ، كما يمكن أن تنتج أنابيب إمداد المياه وأنابيب الصرف وما إلى ذلك. الأنبوب غير سام ، لا طعم له ، غير قابل للتآكل ، مضاد للشيخوخة ، مقاومة جيدة للطقس والعديد من الخصائص الأخرى ، المنتج يستخدم بشكل رئيسي في الطبقة الخارجية لأنابيب التسخين.

الوصف

يُعرف أنبوب العزل PE أيضًا باسم أنبوب الحماية الخارجي PE وأنبوب الغلاف وأنبوب الكم. الطبقة الواقية الخارجية لأنبوب العزل البولي يوريثين المدفون مباشرة هي أنبوب العزل HDPE ، والوسط مملوء برغوة البولي يوريثان الصلبة كطبقة مادة العزل ، والطبقة الداخلية عبارة عن أنبوب فولاذي. تتميز أنابيب العزل الحراري المصنوعة من مادة البولي يوريثين المدفونة مباشرة بخصائص ميكانيكية جيدة وخصائص عزل حراري مع مقاومة تأثير جيدة. في ظل الظروف العادية ، يمكن أن تتحمل درجة حرارة عالية تصل إلى 120-180 درجة مئوية ، وهي مناسبة لجميع أنواع هندسة عزل خطوط الأنابيب ذات درجات الحرارة العالية والمنخفضة في الماء البارد والساخن. يتم استخدامه عادةً في خطوط الأنابيب الداخلية والخارجية ، وأنابيب التدفئة المركزية ، وأنابيب تكييف الهواء المركزية ، وخطوط الأنابيب الصناعية الكيميائية والصيدلانية للعزل ، والهندسة الباردة ، وهندسة أنابيب النفط ، إلخ. يعتمد خط إنتاج أنابيب العزل تصميم قالب خاص لأنبوب العزل PE ، وضغط البثق مستقر ، وسمك الأنابيب الرقيقة موحد. سرعة البثق سريعة ، ناتج القولبة بالنفخ تم تحسينه بشكل كبير ، السطح أكثر إشراقًا ، والعملية أوتوماتيكية للغاية.

تفاصيل
الموديلمواصفات الأنابيب (مم)الطاردL * W * H (م)إجمالي الطاقة (KW)
JWGB630Ф200-ф630جي دبليو اس-75/3830 * 3 * 4290
جي دبليو اس-90/38
JWGB1000Ф315-ф960جي دبليو اس-90/3834 * 3 * 4342
جي دبليو اس-90/33
JWGB1400Ф760-ф1380جي دبليو اس-120/3840 * 3.5 * 4.3472
جي دبليو اس-120/33
JWGB1700Ф1054-ф1680جي دبليو اس-120/3840 * 3.5 * 4.3512
جي دبليو اس-150/33
JWGB2000Ф1054-ф1960جي دبليو اس-120/3849 * 4.5 * 5670
جي دبليو اس-150/33


خطوات عملية

تقدم

التقييمات
  • نوعية جيدة ، تعاون جيد.

    نوعية جيدة ، تعاون جيد ، إنها تجربة ممتعة للغاية مع Jwell ، كل الناس طيبون ومسؤولون للغاية ، كيفي زو مدهش للغاية طوال عمليتي بأكملها وكان رائعًا في التواصل ، آمل أن نتمكن من الحصول على تعاون طويل.

    مهند
    مصر
  • هذه ليست المرة الأولى التي أطلب فيها آلة Jwell.

    هذه ليست المرة الأولى التي أطلب فيها آلة Jwell. الآلة جيدة جدًا ، عملية بسيطة ، استخدام طويل الأمد. منذ عام 2003 ، التقينا في معرض بلاستيكي إنها تجربة جيدة لذلك الوقت اجتمعنا لمناقشة آلة الأنابيب.

    جيو
    فرنسا
  • آلة جيدة جدا!

    آلة جيدة جدا! جويل مشهور في جميع أنحاء العالم. أنا أصدق الشركة التي تتمتع دائمًا بشهرة جيدة ، لقد سمعت Jwell من صديقي وهو يقول إنه يحب الناس. لهذا السبب قررت شراء آلة من Jwell ، أعتقد أن أعز أصدقائي وأعتقد أيضًا Jwell.

    سوجي
    ساحل العاج
شحنة

حزم

الفئات الساخنة

كشف
على ال WhatsApp وی چت
اذهب للأعلى
0
سلة الاستفسار
    عربة الاستعلام الخاصة بك فارغة
فارغتحقيق

All Categories
PE
PE
PE
PE
PE Heat Insulation Pipe Extrusion Line
PE Heat Insulation Pipe Extrusion Line
PE Heat Insulation Pipe Extrusion Line
PE Heat Insulation Pipe Extrusion Line

PE Heat Insulation Pipe Extrusion Line


Place of Origin:China
Brand Name:Jwell
Certification:ISO CE UL TUV
Competitive advantage:
High quality, high capacity, high stability, worldwide after-sales service, more than 30 years developing experience
Add to Basket
Applications

PE insulation pipe production line is mainly used for the production of large diameter PE insulation pipe, also can produce water supply pipe, drainage pipe and so on.  The pipe is non-toxic, tasteless, non-corrosive, anti-aging, good weather resistance and many other characteristics, the product is mainly used in the outer layer of heating pipes.

Description

PE insulation pipe is also known as PE outer protection pipe,jacket pipe, sleeve pipe. The outer protective layer of the directly buried polyurethane insulation pipe is HDPE insulation pipe, and the middle is filled with polyurethane rigid foam as the insulation material layer, and the inner layer is steel pipe. Polyurethane directly buried thermal insulation pipe has good mechanical properties and thermal insulation properties with good impact resistance. Under normal circumstances can withstand the high temperature of 120-180°C, suitable for all kinds of cold and hot water high and low temperature pipeline insulation engineering. It is usually used in indoor and outdoor pipelines, central heating pipes, central air conditioning pipes, chemical and pharmaceutical industrial pipelines of insulation, cold engineering, oil pipeline engineering, etc. Insulation pipe production line adopts special PE insulation pipe mold design, extrusion pressure is stable, thin wall pipe thickness uniform. The extrusion speed is fast, the blow molding output is greatly improved, the surface is brighter, and the operation is highly automatic.

Specifications
ModelPipe Spec(mm)ExtruderL*W*H(m)Total power(KW)
JWGB630Ф200-ф630JWS-75/3830*3*4290
JWS-90/38
JWGB1000Ф315-ф960JWS-90/3834*3*4342
JWS-90/33
JWGB1400Ф760-ф1380JWS-120/3840*3.5*4.3472
JWS-120/33
JWGB1700Ф1054-ф1680JWS-120/3840*3.5*4.3512
JWS-150/33
JWGB2000Ф1054-ф1960JWS-120/3849*4.5*5670
JWS-150/33


Process steps

progress

Reviews
  • Good quality,good cooperation.

    Good quality,good cooperation.It is a very pleasant experience with Jwell.All people are very kind and responsible.Kevi Zhou is so amazing through out my whole process and was great with communication.Hope we can have a long cooperation.

    Mohanmoud
    Egypt
  • This is not the first time i order Jwell's machine.

    This is not the first time i order Jwell's machine.The machine is very good,simple operation,longlife usage.Since 2003,we met in plastic exhibition.It's a good experience for that time we got together to discuss the pipe machine.

    Geoge
    France
  • Very good machine!

    Very good machine! Jwell is famous all over the world. I believe the company who always have good fame.I heard Jwell from my friend and he says he like jwell people. That is why i decided to buy machine from Jwell, i believe my best friend and i also believe Jwell .

    Souge
    Cote d'ivoire
Shipment

packing

Hot categories

展开
whatsapp Wechat
TOP
0
Inquiry basket
    Your inquiry cart is empty
emptyinquiry