جميع الاقسام
مرتفع
مرتفع
مرتفع
مرتفع
خط بثق الأنبوب المركب الملتوي RTP ذو الضغط العالي
خط بثق الأنبوب المركب الملتوي RTP ذو الضغط العالي
خط بثق الأنبوب المركب الملتوي RTP ذو الضغط العالي
خط بثق الأنبوب المركب الملتوي RTP ذو الضغط العالي

خط بثق الأنبوب المركب الملتوي RTP ذو الضغط العالي


مكان المنشأ:الصين
اسم العلامة التجارية:Jwell
شهادة:ISO CE UL TUV
ميزة تنافسية:
جودة عالية، قدرة عالية، ثبات عالي، خدمة ما بعد البيع في جميع أنحاء العالم، أكثر من 30 عامًا من الخبرة في التطوير
أضف إلى السلة
التطبيقات

الأنبوب المركب المقوى باللف RTP هو نوع جديد من الأنابيب البلاستيكية المركبة ذات مقاومة الضغط العالي ومقاومة التآكل والمرونة الجيدة. تستخدم في البترول وإمدادات المياه وغيرها من بيئات النقل ذات الضغط العالي. الطبقة الداخلية مقاومة للتآكل وأنابيب البولي إيثيلين المقاومة للتآكل ، والطبقة الوسطى عبارة عن طبقة لف مقواة ، والطبقة الخارجية عبارة عن طبقة واقية من البولي إيثيلين.

الوصف

معظم الأنابيب البلاستيكية المقواة RTP لها هيكل من ثلاث طبقات ، والطبقة الداخلية عبارة عن أنبوب بولي إيثيلين مقاوم للتآكل والتآكل (PE100) ، والطبقة الوسطى عبارة عن طبقة لف مقواة (تشمل مواد اللف الألياف الاصطناعية عالية القوة والألياف الزجاجية والكربون الألياف وصفائح الحديد المعدنية والأسلاك المعدنية الدقيقة) والطبقة الخارجية عبارة عن طبقة واقية من البولي إيثيلين (PE100). يصل ضغط الأنابيب المقواة بألياف الأراميد إلى 9-14 ميجا باسكال. يمكن أن يكون ضغط الانفجار 40Mpa.

تفاصيل
النوعنموذج (مم)الطاردالإخراج (كجم / ساعة)الطاقة (كيلوواط)
جي دبليو جي-آر تي بي-160Ø63 ~ Ø160جي دبليو اس جي-65/33120-300160
جي دبليو جي-آر تي بي-250Ø75 ~ Ø250جي دبليو اس جي-75/38300-500210
جي دبليو جي-آر تي بي-315Ø110 ~ Ø315جي دبليو اس جي-75/38400-600230


التقييمات
  • هذه ليست المرة الأولى التي أطلب فيها آلة Jwell.

    هذه ليست المرة الأولى التي أطلب فيها آلة Jwell. الآلة جيدة جدًا ، عملية بسيطة ، استخدام طويل الأمد. منذ عام 2003 ، التقينا في معرض بلاستيكي إنها تجربة جيدة لذلك الوقت اجتمعنا لمناقشة آلة الأنابيب.

    جيو
    فرنسا
  • آلة جيدة جدا!

    آلة جيدة جدا! جويل مشهور في جميع أنحاء العالم. أنا أصدق الشركة التي تتمتع دائمًا بشهرة جيدة ، لقد سمعت Jwell من صديقي وهو يقول إنه يحب الناس. لهذا السبب قررت شراء آلة من Jwell ، أعتقد أن أعز أصدقائي وأعتقد أيضًا Jwell.

    سوجي
    ساحل العاج
  • نوعية جيدة ، تعاون جيد.

    نوعية جيدة ، تعاون جيد ، إنها تجربة ممتعة للغاية مع Jwell ، كل الناس طيبون ومسؤولون للغاية ، كيفي زو مدهش للغاية طوال عمليتي بأكملها وكان رائعًا في التواصل ، آمل أن نتمكن من الحصول على تعاون طويل.

    مهند
    مصر
شحنة

حزم

الفئات الساخنة

كشف
على ال WhatsApp وی چت
اذهب للأعلى
0
سلة الاستفسار
    عربة الاستعلام الخاصة بك فارغة
فارغتحقيق

All Categories
High
High
High
High
High Pressure RTP Twisted Composite Pipe Extrusion Line
High Pressure RTP Twisted Composite Pipe Extrusion Line
High Pressure RTP Twisted Composite Pipe Extrusion Line
High Pressure RTP Twisted Composite Pipe Extrusion Line

High Pressure RTP Twisted Composite Pipe Extrusion Line


Place of Origin:China
Brand Name:Jwell
Certification:ISO CE UL TUV
Competitive advantage:
High quality, high capacity, high stability, worldwide after-sales service, more than 30 years developing experience
Add to Basket
Applications

RTP winding reinforced composite pipe is a new type of plastic composite pipe with high pressure resistance, corrosion resistance and good flexibility.  Used in petroleum, water supply and other high pressure conveying environment.The inner layer is corrosion-resistant and wear resistant polyethylene pipe, the middle layer is reinforced winding layer, and the outer layer is protective polyethylene layer.

Description

Most of the plastic reinforced pipes RTP have a three-layer structure, the inner layer is a corrosion and abrasion resistant polyethylene pipe (PE100), the middle layer is a reinforced winding layer (winding materials include high strength synthetic fiber, glass fiber, carbon fiber, metal iron sheets and fine metal wires) and the outer layer is a protective polyethylene (PE100) layer.  The pressure of Aramid fiber reinforced pipe is up to 9-14Mpa. The burst pressure can be 40Mpa.

Specifications
TypeModel(mm)ExtruderOutput(kg/h)Power(kW)
JWG-RTP-160Ø63~Ø160JWSG-65/33120-300160
JWG-RTP-250Ø75~Ø250JWSG-75/38300-500210
JWG-RTP-315Ø110~Ø315JWSG-75/38400-600230


Reviews
  • This is not the first time i order Jwell's machine.

    This is not the first time i order Jwell's machine.The machine is very good,simple operation,longlife usage.Since 2003,we met in plastic exhibition.It's a good experience for that time we got together to discuss the pipe machine.

    Geoge
    France
  • Very good machine!

    Very good machine! Jwell is famous all over the world. I believe the company who always have good fame.I heard Jwell from my friend and he says he like jwell people. That is why i decided to buy machine from Jwell, i believe my best friend and i also believe Jwell .

    Souge
    Cote d'ivoire
  • Good quality,good cooperation.

    Good quality,good cooperation.It is a very pleasant experience with Jwell.All people are very kind and responsible.Kevi Zhou is so amazing through out my whole process and was great with communication.Hope we can have a long cooperation.

    Mohanmoud
    Egypt
Shipment

packing

Hot categories

展开
whatsapp Wechat
TOP
0
Inquiry basket
    Your inquiry cart is empty
emptyinquiry